Home » , , , , , , » إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون

إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون

Posted by pemakaian masker spirulina on Jumat, 02 Juni 2023

إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون. إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ﴿٩﴾ verily, we, it is we who revealed the dhikr (i.e. وإنا له لحافظون من أن يزاد فيه أو ينقص منه.

انا نزلنا الذكر وانا له لحافظون
انا نزلنا الذكر وانا له لحافظون

بیشک ہم نے اس قرآن کو نازل کیا ہے اور بیشک ہم خود اس کی حفاظت کرنے والے ہیں. Web (إنا نحن نزلنا الذكر ) يعني القرآن (وإنا له لحافظون ) أي : ﴿ إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ ﴾؛ أي:

إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون قوله تعالى :


( إنا نحن نزلنا الذكر ) يعني القرآن ( وإنا له لحافظون ) أي : Web إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ. ولعل هذا من توارد الخواطر.

إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون قوله تعالى :


إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ (9) يقول تعالى ذكره: « إنا نحن نزلنا الذكر و إن له لحافظين ». { إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون } فحفظه الله تعالى علينا فلم يضع» ا ه.

وإنا له لحافظون من أن يزاد فيه أو ينقص منه.


وإنا له لحافظون من أن يزاد فيه أو ينقص منه. Web فأجاب بأن الله أوكل للأحبار حفظ كتبهم فقال : The qur'an) and surely we will guard it (from corruption).

( إنا نحن نزلنا الذكر ) وهو القرآن ( وإنا له لحافظون ) قال :


Web وقال عز وجل : حفظه الله من أن تزيد فيه الشياطين باطلا أو تنقص منه حقا. إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون.

قال قتادة وثابت البناني :


نحفظ القرآن من الشياطين أن يزيدوا فيه ، أو ينقصوا منه ، أو يبدلوا ، قال الله تعالى : وإنا له لحافظون من أن يزاد فيه أو ينقص منه. Web إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ (9) ثم قرر تعالى أنه هو الذي أنزل الذكر ، وهو القرآن ، وهو الحافظ له من التغيير والتبديل.ومنهم من أعاد الضمير في قوله تعالى :

Thanks for reading & sharing pemakaian masker spirulina

Previous
« Prev Post